http://www.arabymotors.com/article/2318/see-..-%22envy%22-burn-4-luxury-cars-for-young-british-millionaire

شاهد .. "الحسد" يحرق 4 سيارات فاخرة لمليونير بريطاني شاب

 بدافع الغيرة والحسد وربما المنافسة التجارية، فقد مليونير بريطاني مراهق، أربع سيارات فاخرة، يبلغ ثمنها حوالي 850 ألف دولار أمريكي، بينها واحدة "لامبورجيني" وأخرى من طراز "أودي"، وذلك خلال هجومين منفصلين تم خلالهما إحراق السيارات.
 
وحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، فقد كشف شريطا فيديو التقطتهما كاميرات المراقبة، عن هجومين لإحراق سيارات تعود ملكيتها إلى المليونير الشاب، عليم إقبال، 19 عاماً، من مقاطعة "ويست ميدلاندز"، والمعروف في شبكات التواصل الاجتماعي على الإنترنت باسم " لورد عليم".
 
وقع الهجوم الأخير يوم الجمعة الماضي، وتم خلاله إحراق سيارة "لامبورجيني" يبلغ ثمنها حوالي 577 ألف دولار، وسبقه هجوم آخر قبل خمسة أيام من هذه الواقعة، ووقع الهجومان قرب معرض سيارات مملوك لأسرة إقبال.
 
وأضافت الصحيفة: إن إقبال اعتاد بث صور سياراته الفاخرة والتباهي بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وربما تكون الهجمات وقعت بدافع "الغيرة والحسد".
 
وتنقل الصحيفة عن إقبال الذي يشارك والده في تجارة السيارات الفاخرة، قوله: "يتهمني الناس أنني أتباهى بسياراتي الفاخرة، وهذا ليس صحيحاً، فأنا لا أقول إن كل هذه السيارات ملكي أيها الفلاحون"، ويضيف "إنني أعمل بجد وأدير تجارة ناجحة مع أبي، وهؤلاء الناس يحاولون تدمير عملي".
 
وعن حوادث حرق سياراته، قال "هذه لا وزن لها ولن تمنعني النوم، لكني أنتظر القبض على هؤلاء الموتورين ووضعهم في السجن". وناشدت الشرطة البريطانية الجمهور بأن يدلي بأي معلوماتٍ تقود إلى القبض على الجناة.

اخبار السيارات